وقوف على كرة

1
هي: لا تخجل من ان تحلم ..ان يكون لك حلم لهو امر رائع
هو:وانت ...ماذا كان حلمك
هي: .............لم يكن لدي حلم كنت مشغولة بعملي ثم انجبت طفلي الاول فانشغلت بالعائلة
هو: ربما كانت العائلة هي حلمك
هي:...نعم ربما
_تكون عيناها طبقة رقيقة من الدموع _
--------------
2
هي:اشتقاك...اشتاق عيناك...لمستك...ارجوك..اريد استنشاقك في قلبي مرة اخرى
صوت معدني يخرج من السماعة زاهية الالوان: الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمة يرجي التأكد من الرقم المطلوب
_تزيد من اندفاع المياه ليعلو صوت خريرها على اي صوت اخر_
--------------
3
هي: عليك ان تبتعدي عن زوجي
هي: ماذا افعل هنا؟
هي: هو موعدك الاسبوعي معه
هي: وماذا تفعلين انتي هنا؟
هي: ابعدك عنه
هي: ومن تعتقدين سيعالجني
هي:.......هو
هي: انا ذاهبة
_تخرج من السيارة مسرعة وتترك الاخرى بداخلها_
---------------
4
هو: انت السبب وكل سبب فيما اشعر به
الطبيب: تعتقد ذلك؟
هو: طلبت منك ان تعالجني وكل هذا الوقت ولا اشعر بتحسن ولا اي ذرة تحسن.. انت لا تساعد باي شئ
الطبيب:بالطبع فقد صرفت على كل دراساتك الحرة التي لم تستخدم ايا منها وتجلس بجانبي كما الفتيات
هي: اموال اموال موال_يبدأ في تكسير كل ماتقع عليه يداه_ انت لا تفكر الا بالاموال كل ما اردته منك هو اب فقط اب يشعر بي ... ويكون...ويكون ابي _يمسك برابطة عنق الطبيب ويبدأ بخنقه_ه
الطبيب: اعتقد اننا احرزنا تقدما اليوم ..موعد الجلسة انتهى
_يفك يده عن عنق الطبيب ويبتعد خارجا عن غرفة الكشف_
--------------
3
الطبيب: عليك الا تكتمي كل هذا بداخلك
هي:لا يمكنني ان احتمل عقبات عدم الكتمان ولا يمكنني احتمال الضغط
الطبيب: لا عليك سوى ان تصرخي
هي: اصرخ؟
الطبيب: نعم اصرخي
---------------
1
هو: اشعر انني مكبوت
هي : انا لا احب هذا السقف
هو:لا استطيع التحدث الا نادرا
هي: لنهد هذ السقف ...انا لا احبه
هو: نهد السقف؟
هي: نعم نهده
_يسحب كل منهما قطعة اثاث ويقفان على الطاولة ويضربا السقف_
---------------
2
_من داخل دورة المياه بالعيادة صوت النحيب يعلو ثم يدوي صوت صراخ يفوق صوت خرير الماء_
---------------
3
_صوت صراخ ينبعث من غرفة الكشف_
---------------
3
_صوت صراخ ينبعث من سيارة ما بالخارج_
---------------
4
_صوت طرق وانكسار اشياء من غرفة الكشف_
هو يخرج من غرفة الكشف
---------------
1
_صوت طرق في صالة الانتظار _
يخرج شخص ما من غرفة الكشف
ينظر الى الاثنان الواقفان بالصالة ويعبر الى خارج العيادة
ينظر اليه الواقفان م ينظرا الى بعضهما البعض
يبتسما
يوقفا الضرب عن السقف
يهبطا وهما يحاولا كتم ضحكاتهما
يخرج الطبيب من الغرفة
الطبيب: كلا كلا اضحكا لا تحاولا كتم تلك الضحكات
هي_وهي تضحك_:لم يعجبنا السقف فكسرناه
هو_وهو يضحك_:نعم قد كان يكتم انفاسنا فحفرنا به تلك الحفرة
الطبيب_مبتسما_: رائع مافعلتموه.... واعتقد ان الحفرة تعطي طابعا كوميديا بالصالة كان ينقصها منذ زمن طويل

3 comments:

Unknown said...

اعترف انى احتمال ما فهمتهاش كويس بس طابع الخلل النفسى اعتقد انى فهمته... ممكن كل واحد فينا يهد السقف اللى مضايقه بس المهم انه يقدر يتحمل تبعات الهدم دة عشان مش دايما الدكتور هيكون موجود عشان يقول ولا يهمك كدة احسن لكن ممكن يقولك ايه اللى انت عملته دة انت مجنون وهنا لازم تتحمل ضغط انك تقنعه انك مش مجنون لكنك حر...... دة اللى انا فهمته لكن طبعا لو فى معنى تانى يبقى ولا كانك شفت التعليق عشان الاحراج يعنى وكدة ماشى؟؟؟

Unknown said...

جاية اقولك انى زعلانة منك موت عشان مش باشوفك عندى زى الاول..... لالالالا ما تحاولش....... قلت لك ما تتحايلش علية....... يوووووووووووه طيب خلاص هاسامحك لو جيت

ياسر خاطر said...

معلش يا اوجي والله بس المشروع خلاص هايتسلم يوم الخميس الجاي والدنيا زنقة ع الاخر وبيني وبينك انا مش طايق المشروع اصلا وشغال كدة يعني

وبعدين بالنسبة لفهمك متاخديش في بالك يعني انا نفسي احتمال كبير ماكونش فاهم انا ايه اللي كتبته دة المهم تكوني حسيتيه لاني اعتقد والله اعلم كدة خير اللهم اجعله خير ان الموضوع ماهو الا احساس او حاجة زي كدة واهو طلع على شكل كلام وخلاص
يلا حصل خير انا جاي لك دلوقتي اهو مسافة السكة بس على ما الميكروباص يروح مدونتك