2x1=1

2
اهواك
أهواك بلا امل
وعيونك تبسم لي
و ورودك تغريني بشهيات القبل
اهواك
ولي قلب بغرامك يلتهب
تضنيه فيقترب
تقصيه فيغترب
في الظلمة يكتئب
ويهدهده التعب
فيذوب وينسكب
كالدمع من المقل
في السهرة انتظر
ويطول بيا السهر
فيسألني القمر
يا حلوة ما الخبر
فأجيبه والقلب وقد تيمه الحب
يا بدر انا السبب
احببت بلا امل .
..
..
..
...
.
1
عندي ثقة فيك
...عندي أمل فيك
بيكفي
شو بدك يعني أكتر بعد فيك
عندي حلم فيك...
عندي ولع فيك
بيكفي
شو بدك أنو يعني موت فيك
و الله رح موت فيك...
صدق اذا فيك
بيكفي
شو بدك مني اذا متت فيك
معقول في أكتر..
أنا ما عندي أكتر
كل الجمل يعني عم تنتهي فيك
حبيتك متل ما حدا حب...
و لا بيوم رح بيحب
و أنتا شايفها عادية
و مش بهالأهمية
بجرب ما بفهم شو علقني بس فيك
بكتب شعر فيك...
بكتب نثر فيك
وبيكفي
شو ممكن يعني أكتب بعد فيك
معقول في أكتر
أنا ما عندي أكتر
ما كل الجمل يعني ...عم تنتهي فيك
تحكيني متل طفل صغير...
و هاملني كتير
لو شي مرا صبحيي تفكر تتصل في
قلي شو يللي بيعلقني بس فيك

No comments: